2021-10-22T21:04:38+03:00

تعديل موعد مواجهة زمالك 2003 أمام كوكاكولا ببطولة الجمهورية

كشف شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يخطره بتعديل موعد مباراة فريق زمالك 2003 أمام كوكاكولا بالجولة الخامسة لبطولة الجمهورية.

أضاف حسن أن المباراة ستقام يوم 3 نوفمبر المقبل بدلا من 4 من الشهر ذاته، وذلك نظرا لانشغال ملعب النادي بلقاء فريق 2006 أمام كوكاكولا بالجولة الخامسة لبطولة الجمهورية في هذا اليوم.

أقرا ايضاً|

مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر ضد توسكر | بث مباشر الزمالك الآن بدون تقطيع


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعديل موعد مواجهة زمالك 2003 أمام كوكاكولا ببطولة الجمهورية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعديل موعد مواجهة زمالك 2003 أمام كوكاكولا ببطولة الجمهورية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم تعديل موعد مواجهة زمالك 2003 أمام كوكاكولا ببطولة الجمهورية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يخطره بتعديل موعد مباراة فريق زمالك 2003 أمام كوكاكولا بالجولة الخامسة لبطولة الجمهورية. أضاف حسن أن المباراة ستقام يوم... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :