2021-10-22T21:20:30+03:00

انتصار ساحق للنجمة وسماهيج يحسم مواجهة الجارين بدوري خالد بن حمد لليد

عمر البلوشي

واصل النجمة تصدره لمنافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021 بعد تحقيقه انتصاراً ساحقاً وبفارق 16 هدف على منافسه البحرين بنتيجة 37 مقابل 21 في اللقاء الذي جمع كلا الفريقان في اليوم الأول من الجولة الخامسة للدوري على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

ولم يواجه النجمة صعوبة في تحقيق هذا الانتصار الكبير والساحق وتمكن من حسم المباراة من الشوط الأول الذي تقدم فيه بنتيجة 9/20، ليواصل الفريق اندفاعه بقوة في الشوط الثاني وكسب المباراة بهذا الفارق الكبير، مؤكداً رغبته في الحفاظ على لقبه بطلاً للدوري.

وفي المباراة الأولى، حقق سماهيج فوزه على جاره الدير بنتيجة 27 مقابل 25 في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من الدوري، حيث تقدم سماهيج بفارق 7 أهداف في الشوط الأول، إلا أن الفريق شهد تراجعاً واضحاً في الشوط الثاني مع عودة الدير القوية، إلا أن هذا الأمر لم يمنعهم من تحقيق الانتصار.

وواصل النجمة تصدره للدوري بمجموع 15 نقطة من دون أي خسارة، فيما حقق البحرين نقطته الثامنة وصعد إلى المركز السادس مؤقتاً بفارق الأهداف عن الشباب الرابع والاتفاق الخامس، فيما كسب سماهيج نقطته السابعة والتي صعدت به إلى المركز الثامن بعدما كان في المركز الأخير، ليتراجع الدير إلى المركز العاشر برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن التضامن التاسع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انتصار ساحق للنجمة وسماهيج يحسم مواجهة الجارين بدوري خالد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انتصار ساحق للنجمة وسماهيج يحسم مواجهة الجارين بدوري خالد بن حمد لليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة الوطن البحرينية انتصار ساحق للنجمة وسماهيج يحسم مواجهة الجارين بدوري خالد بن حمد لليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عمر البلوشيواصل النجمة تصدره لمنافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021 بعد تحقيقه انتصاراً ساحقاً وبفارق 16 هدف على منافسه البحرين بنتيجة 37 مقابل 21 في اللقاء الذي جمع كلا الفريقان في اليوم الأول من الجولة الخامسة للدوري على... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 09:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 36 دقيقة