2021-10-22T21:24:44+03:00

بوسكيتس: بنزيما يحدث الفارق لـ ريال مدريد.. وفاتي وفينسيسوس يمثلان الحاضر والمستقبل

أكد سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة الإسباني أن الفوز في الكلاسيكو أمام ريال مدريد، سيمنح فريقه مزيدًا من الثقة ويقربه من قمة الترتيب للمنافسة على لقب الدوري الإسباني.

كما أشاد بوسكيتس بكريم بنزيما نجم ريال مدريد، وتحدث عن أنسو فاتي لاعب برشلونة الشاب وفينيسيوس جونيور مهاجم الميرنجي.

ويستقبل برشلونة نظيره ريال مدريد، يوم الأحد على ملعب "كامب نو" في الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر ريال سوسيداد بـ 20 نقطة، وريال مدريد في المركز الثاني بـ 17 نقطة، وبرشلونة سابعًا بـ 15 نقطة.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات بوسكيتس وقال: "الفوز سيعطي بالتأكيد الكثير من الثقة وسيقربنا من قمة الترتيب، لم نبدأ كما أردنا، لكننا لسنا بعيدين جدًا عن ريال مدريد والمتصدرين أيضًا، إنه سباق طويل المدى، الفوز مهم للفريق ومن أجل الثقة".

وأضاف: "علينا أن نركز على أنفسنا، لقد كان كلانا غير منتظم تمامًا، في المباراة الأخيرة كان علينا أن نكون أكثر قوة، يجب أن تكون الصورة أفضل بكثير، صورة الفريق الذي يريد التنافس على كل شيء، إنها ليست الكفاءة فقط".

اقرأ أيضًا.. بيكيه قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد: سنوجه رسالة بالفوز على الخصم الأبدي

وعن أنسو فاتي، استطرد بوسكيتس: "لقد جدد فاتي عقده وذلك مصدر فرح كبير، علينا جميعًا أن نكون على دراية بعمره وأنه يأتي من إصابة معقدة للغاية، يجب أن نساعده ولا نثقله بالضغط أو البروز المفرط".

وسئل عن المقارنة بين أنسو وفينيسيوس، وأجاب قائد برشلونة: "بالتأكيد إذا كانا على ما يرام فسوف يمثلان الحاضر والمستقبل".

وعن بنزيما، أردف: "إنه في مستوى عالٍ للغاية، ويسجل الأهداف ويحدث الفارق، لقد عرفنا بنزيما لسنوات عديدة وهو لاعب كبير، لكنهم ليسوا فقط فينيسيوس وبنزيما، فهم يعتمدون على الفريق ككل، فريق صعب للغاية للعب أمامه والتغلب عليه".

وأتم بوسكيتس مطالبًا الجمهور بدعم الفريق: "يجب أن يكون الجمهور إلى جانبنا، فنحن معًا أقوى بكثير، نحن بحاجة إليهم وأنا متأكد من أنهم سيستجيبون كالمعتاد".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوسكيتس بنزيما يحدث الفارق لـ ريال مدريد وفاتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوسكيتس: بنزيما يحدث الفارق لـ ريال مدريد.. وفاتي وفينسيسوس يمثلان الحاضر والمستقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات بوسكيتس: بنزيما يحدث الفارق لـ ريال مدريد.. وفاتي وفينسيسوس يمثلان الحاضر والمستقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة الإسباني أن الفوز في الكلاسيكو أمام ريال مدريد، سيمنح فريقه مزيدًا من الثقة ويقربه من قمة الترتيب للمنافسة على لقب الدوري الإسباني.كما أشاد بوسكيتس بكريم بنزيما نجم ريال مدريد، وتحدث عن أنسو فاتي لاعب برشلونة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم