2021-10-22T21:28:06+03:00

ضمك يهزم الحزم بصعوبة في الدوري

حقق فريق ضمك فوزًا صعبًا على نظيره الحزم ، مساء الجمعة، بنتيجة هدف دون رد، في إطار منافسات الجولة التاسعة بدوري المحترفين ، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+10 لصالح فريق ضمك عن طريق المهاجم زيلايا ، وبتلك النتيجة، تصدر ضمك جدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد الحزم عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

ضمك يهزم الحزم بصعوبة في الدوري صحيفة مكة الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضمك يهزم الحزم بصعوبة في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة الآن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضمك يهزم الحزم بصعوبة في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة مكة الآن ضمك يهزم الحزم بصعوبة في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق ضمك فوزًا صعبًا على نظيره الحزم ، مساء الجمعة، بنتيجة هدف دون رد، في إطار منافسات الجولة التاسعة بدوري المحترفين ، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+10 لصالح فريق ضمك عن طريق المهاجم زيلايا ، وبتلك النتيجة، تصدر ضمك جدول ترتيب مسابقة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم