2021-10-22T21:32:41+03:00

اوباما يضيف الهدف الرابع للزمالك في توسكر الكيني

سجل يوسف أوباما   لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تسجيل الهدف الرابع   لفريقه فى الدقيقة 74، أمام توسكر الكيني في اللقاء الذي يقام على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح  يوسف أوباما في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 من الشوط الأول، قبل أن يضيف  سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك فى الدقيقة 19 .

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: محمد أبوجبل.خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي.خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي .خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وعبد الله جمعة و محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

بينما دخل توسكر المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: باتريك ماتاسي.خط الدفاع: هيلاري واندر – كالوس كيرنجي – أسيك امبوتش – دانيال ساكاري ماشيسو.خط الوسط: كلود سينجي – ابولو اوتينو – تشارلز موماني – بونفيس موشيري.خط الهجوم: جوشا إبراهيم –  ديجوراتيس اوجوك.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

أقرا ايضاً|

يوسف أوباما يسجل هدف تقدم الزمالك أمام توسكر بدوري الأبطال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اوباما يضيف الهدف الرابع للزمالك في توسكر الكيني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اوباما يضيف الهدف الرابع للزمالك في توسكر الكيني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم اوباما يضيف الهدف الرابع للزمالك في توسكر الكيني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل يوسف أوباما   لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تسجيل الهدف الرابع   لفريقه فى الدقيقة 74، أمام توسكر الكيني في اللقاء الذي يقام على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ونجح  يوسف أوباما في... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :