2021-10-22T21:40:16+03:00

بن شرقى وأوباما يحرزان الهدف الثالث والرابع أمام توسكر.. فيديو

أحرز المغربى أشرف بن شرقى هدف الزمالك الثالث فى الدقيقة 72، ثم أحرز يوسف أوباما الهدف الرابع فى الدقيقة 73 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وعبد الله جمعة و محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بن شرقى وأوباما يحرزان الهدف الثالث والرابع أمام توسكر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بن شرقى وأوباما يحرزان الهدف الثالث والرابع أمام توسكر.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع بن شرقى وأوباما يحرزان الهدف الثالث والرابع أمام توسكر.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أحرز المغربى أشرف بن شرقى هدف الزمالك الثالث فى الدقيقة 72، ثم أحرز يوسف أوباما الهدف الرابع فى الدقيقة 73 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :