2021-10-22T21:40:40+03:00

يد الزمالك يهزم الأوليمبي في دوري المحترفين

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك علي فريق الأوليمبي بنتيجة 33-29 بالجولة الحادية عشرة من المرحلة الأولي في دورى المحترفين والتي أقيمت علي صالة النادى الأوليمبي بالإسكندرية.

انتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك 19-13.

ومنح الجهاز الفني لكوماندوز اليد الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الإثنين المقبل علي صالة نادى الزمالك.

‎ويقود الفريق: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يد الزمالك يهزم الأوليمبي في دوري المحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يد الزمالك يهزم الأوليمبي في دوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم يد الزمالك يهزم الأوليمبي في دوري المحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك علي فريق الأوليمبي بنتيجة 33-29 بالجولة الحادية عشرة من المرحلة الأولي في دورى المحترفين والتي أقيمت علي صالة النادى الأوليمبي بالإسكندرية.انتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك 19-13.ومنح الجهاز الفني لكوماندوز... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :