2021-10-22T22:00:42+03:00

الدوري السعودي- الشباب يحرم الاتحاد الإنفراد بالصدارة ويهزمه بـ «ثنائية»

نجح فريق الشباب السعودي من هزيمة نظيره الاتحاد بثنائية نظيفة دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في إطار الاسبوع التاسع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

سجل هدفي الفوز أوديون إيجالو «ثنائية» في مرمى فريق الاتحاد في الدقيقة 22 من الشوط الأول و68 في الشوط الثاني، وحصل لاعب فريق الاتحاد حمدان الشمراني على طرد في الدقيقة 50 نتيجة خطأ لصالح كارلوس جونيور بعد مراجعة تقنية الفار.

بهذه النتيجة رفع فريق الشباب رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث وراء الاتحاد الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 17 نقطة بعد فوز قريق ضمك على فرريق الحزم 1-0. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري السعودي الشباب يحرم الاتحاد الإنفراد بالصدارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري السعودي- الشباب يحرم الاتحاد الإنفراد بالصدارة ويهزمه بـ «ثنائية» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم الدوري السعودي- الشباب يحرم الاتحاد الإنفراد بالصدارة ويهزمه بـ «ثنائية»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح فريق الشباب السعودي من هزيمة نظيره الاتحاد بثنائية نظيفة دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في إطار الاسبوع التاسع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.سجل هدفي الفوز أوديون إيجالو «ثنائية»... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :