2021-10-22T22:04:15+03:00

العامري فاروق لـ«الوطن»: أشكر الجمعية العمومية بالأهلي وأعدهم بالمزيد

08:45 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

العامري فاروق

أخبار متعلقة

علق العامري فاروق وزير الرياضة السابق، على فوزه بمقعد نائب رئيس النادي الأهلي بالتزكية، وذلك عقب إغلاق باب الانتخابات، منذ قليل، والمقرر لها 25 و26 نوفمبر من خلال الشهر المقبل، الذي شهدت دخول أسماء جديدة بقائمة محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي في هذه الانتخابات.

العامري فاروق يبدي دهشته من فوزه بالتزكية

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الحالي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه فوجئ بفوزه بمقعد نائب رئيس النادي الأهلي بالتزكية، مضيفًا أن ذلك يدل على ثقة الجمعية العمومية في قدراته وما يقدمه للنادي الأهلي على مدار الأعوام الماضية.

العامري فاروق يعد جمهور الأهلي بتحقيق المزيد

عبر العامري فاروق عن سعادته البالغة بفوزه بمقعد نائب رئيس النادي، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تلبية طلبات الجمعية العمومية خلال الأربع سنوات المقبلة، معللاً أن أسم النادي الأهلي يساعد أي شخص على النجاح والتفوق.

اختتم العامري فاروق تصريحاته قائلاً إنه يتمنى فوز قائمة محمود الخطيب بالكامل كي يستطيع المجلس المقبل العمل على رفعة شأن النادي الأهلي من خلال تنفيذ بعض المشروعات وتطوير الفرق الرياضية المستمر منذ أن جاء مجلس بروح الفانلة الحمراء.

فوز العامري فاروق في انتخابات الأهلي بالتزكية

كان العامري فاروق وزير الرياضة السابق قد فاز بالتزكية بمقعد نائب رئيس النادي الأهلي فور إغلاق باب الانتخابات في تمام السابعة من مساء اليوم بسبب عدم وجود مرشحين في هذا المقعد سوى هو مما جعله سعيد وفخور بثقة الجمعية العمومية للنادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد كشف منذ قليل عن ترشح 21 اسمًا في انتخابات النادي المقبلة، والمقرر إقامتها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.

وجاءت قائمة انتخابات الأهلي كالتالي:

مقعد الرئيس:

محمود الخطيب الرئيس الحالي

خالد سليمان مرشح

مقعد أمانة الصندوق:

خالد الدرندلي أمين الصندوق الحالي

خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة الحالي

العضوية فوق السن:

طارق قنديل عضو مجلس الإدارة الحالي

محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة الحالي

مهند مجدي عضو مجلس الإدارة الحالي

محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة الحالي

محمد شوقي

محمد الغزاوي

حسام غالي

خالد عبد القادر

منار سعيد

أحمد نبيل

محمد أحمد

العضوية تحت السن:

محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة الحالي

مي عاطف

محمد رأفت

عمر محمد

عبد الله ضياء


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العامري فاروق لـ الوطن أشكر الجمعية العمومية بالأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العامري فاروق لـ«الوطن»: أشكر الجمعية العمومية بالأهلي وأعدهم بالمزيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن العامري فاروق لـ«الوطن»: أشكر الجمعية العمومية بالأهلي وأعدهم بالمزيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:45 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021 العامري فاروق أخبار متعلقة علق العامري فاروق وزير الرياضة السابق، على فوزه بمقعد نائب رئيس النادي الأهلي بالتزكية، وذلك عقب إغلاق باب الانتخابات، منذ قليل، والمقرر لها 25 و26 نوفمبر من خلال الشهر... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :