2021-10-22T22:04:22+03:00

5 غيابات مؤثرة تضرب الهلال قبل مواجهة الرائد

سعودي 360 – يعاني فريق عدم من 5 غيابات مؤثرة قبل مواجهة الرائد، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الهلال يسعى لاستغلال حالته المعنية المرتفعة من أجل تحقيق الفوز أمام الرائد، وتحسين صورة الفريق على المستوى المحلي، خاصة وأنه حقق 12 نقطة في 6 مباريات فقط، محتلاً بها المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين.

5 غيابات مؤثرة تضرب الهلال

وأعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” غياب الثنائي سالم الدوسري وياسر الشهراني بشكل رسمي عن مواجهة الرائد، وذلك بعدما قرر الجهاز الفني منحهما راحة من تدريبات اليوم وعدم المشاركة في لقاء الغد.

فضلاً عن ذلك، فإن البيروفي أندريه كاريلو لن يلحق بالمباراة، حيث يواصل برنامجه التأهيلي من أجل العودة إلى الملاعب، بالإضافة إلى غياب موسى ماريجا بعد إصابته بمواجهة النصر الماضية في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويواصل عبدالله عطيف لاعب وسط الهلال الغياب عن التدريبات وذلك بسبب إصابته في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي.

وتعرض عطيف للإصابة في الشوط الأول خلال مباراة المنتخب السعودي أمام فيتنام  الشهر الماضي، ولم يتمكن من استكمال اللقاء الذي فاز به “الأخضر” بثلاثية مقابل هدف، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

5 غيابات مؤثرة تضرب الهلال قبل مواجهة الرائد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 5 غيابات مؤثرة تضرب الهلال قبل مواجهة الرائد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 5 غيابات مؤثرة تضرب الهلال قبل مواجهة الرائد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سعودي 360 – يعاني فريق عدم من 5 غيابات مؤثرة قبل مواجهة الرائد، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.الهلال يسعى لاستغلال حالته المعنية المرتفعة من أجل تحقيق الفوز أمام الرائد،... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :