2021-10-22T22:04:22+03:00

أخبار جيدة لفريق يوفنتوس قبل ديربي إيطاليا ضد الإنتر

سبورت 360 – عاد باولو ديبالا نجم يوفنتوس إلى التدريبات الجماعية، مما يعني أنه يجب أن يكون متاحاً لفريق المدرب ماسيمليانو أليجري في ديربي إيطاليا أمام الإنتر.

غاب المهاجم الأرجنتيني عن آخر 4 مباريات بسبب إصابة عضلية تعرض لها في مباراة سامبدوريا قبل فترة التوقف الدولي.

ومع ذلك عاد لا جويا هذا الصباح إلى التدريبات الجماعية، وإذا سرت الأمور على ما يرام فيجب أن يكون متاحاً للبيانكونيري يوم الأحد.

ديبالا جاهز للتواجد في مباراة الإنتر

وجاء في بيان موقع يوفنتوس الرسمي : “بعد العودة من روسيا والتعافي عاد الفريق للعمل تحت شمس تورينو في مركز التدريب..يتبقى يومان فقط على المباراة القادمة حيث يلتقي يوفنتوس بالإنتر في ميلانو”.

استطرد البيان: “أكمل باولو ديبالا التدريب بأكمله مع باقي المجموعة، ويريد يوفنتوس أن يواصل تحقيق النتائج الإيجابية المتتالية التي حققها في الفترة السابقة”.

سجل ديبالا صاحب الـ27 عاماً 3 أهداف في 6 مباريات حتى الآن هذا الموسم وهو أفضل هداف لليوفي إلى جانب الإسباني ألفارو موراتا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخبار جيدة لفريق يوفنتوس قبل ديربي إيطاليا ضد الإنتر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخبار جيدة لفريق يوفنتوس قبل ديربي إيطاليا ضد الإنتر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 أخبار جيدة لفريق يوفنتوس قبل ديربي إيطاليا ضد الإنتر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – عاد باولو ديبالا نجم يوفنتوس إلى التدريبات الجماعية، مما يعني أنه يجب أن يكون متاحاً لفريق المدرب ماسيمليانو أليجري في ديربي إيطاليا أمام الإنتر.غاب المهاجم الأرجنتيني عن آخر 4 مباريات بسبب إصابة عضلية تعرض لها... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :