2021-10-22T22:04:22+03:00

مباشر الاتحاد ضد الشباب.. إيجالو يمنح الليوث الأفضلية في الشوط الأول

سعودي 360 – تقدم فريق الشباب على نظيره الاتحاد بهدف نظيف سجله إيجالو، وذلك خلال أحداث الشوط الأول من المباراة النارية التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة.

ويلتقي الاتحاد مع نظيره الشباب على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص الشوط الأول بين الاتحاد والشباب

جاءت أول فرصة لفريق الاتحاد على مرمى الشباب خلال الدقيقة “4” عن طريق فهد المولد الذي صوّب كرة خطيرة ولكن تصدى لها الحارس فواز القرني.

وأهدر إيجالو فرصة خطيرة أمام الاتحاد في الدقيقة “15” بعدما استلم الكرة في مكان قريب من جروهي ولكنه صوب الكرة بعيدة عن مرمى العميد.

وافتتح الشباب التسجيل بهدف عن طريق النسر النيجير إيجالو بعد كرة عرضية تلقاها من الجهة اليسرى، ووضعها في مرمى جروهي ببراعة في الدقيقة “22”.

الهدف الأول لفريق الشباب سجله اللاعب ايغالو عند الدقيقة 23#الاتحاد 0 – 1 #الشباب

⁧#الاتحاد_الشباب⁩ ⁧#قنوات_SSC pic.twitter.com/dYSGLhfs9V

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 22, 2021

وكاد كارلوس جونيور أن يسجل هدف الشباب الثاني بعد كرة طويلة تلقاها ووضعها برأسية خطيرة ولكنها بعيدة قليلاً عن مرمى مارسيلو جروهي وذلك خلال الدقيقة “25” من عمر الشوط الأول.

وسد تركي العمار كرة قوية تجاه مرمى مارسيلو جروهي ولكنها تمر خطيرة بجوار القائم في لقطة كادت أن تترجم إلى هدف شبابي جديد خلال الدقيقة “38”.

وفي الدقيقة “42”، كاد فريق الاتحاد أن يدرك التعادل بعد تصويبة قوية من عبدالرحمن العبود ولكنها تمر بسلام على مرمى الحارس الشباب فواز القرني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباشر الاتحاد ضد الشباب إيجالو يمنح الليوث الأفضلية في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباشر الاتحاد ضد الشباب.. إيجالو يمنح الليوث الأفضلية في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 مباشر الاتحاد ضد الشباب.. إيجالو يمنح الليوث الأفضلية في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سعودي 360 – تقدم فريق الشباب على نظيره الاتحاد بهدف نظيف سجله إيجالو، وذلك خلال أحداث الشوط الأول من المباراة النارية التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة.ويلتقي الاتحاد مع نظيره الشباب على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :