2021-10-22T22:08:09+03:00

الشباب يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا في جدة ويهزمه بثنائية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزًا مثيرًا أمام فريق الاتحاد بهدفين دون رد بالجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ اللقاء بداية هادئة من الفريقين وانحسر اللعب في متوسط الميدان في محاولات للاستحواذ على اللعب وبدأ الشباب في امتلاك الكرة وهدد مرمى غروهي في كرات عدة

وتوج الفريق العاصمي مجوداته بهدف أول في الدقيقة الـ 22. عن طريق أوديون إيغالو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أرضية من الجبهة اليسرى.

وبعد الهدف اتحوذ الاتحاد على الكرة تمامًا ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الليوث. لينتهي الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وبدأ الشوط الثاني بداية مفاجئة للغاية، حيثُ تلقى مدافع العميد حمدان الشمراني البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة الـ48 بعد تدخله على لاعب الأبيض.

وانقلب اللقاء تمامًا لصالح الشباب الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69. عن طريق إيغالو من جديد من هجمة خاطفة.

وحاول الاتحاد تقليص الفارق ولكن النقص العددي منعه من تحقيق مراده. لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدفين نظيفين. ويرفع الأبيض رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بينما يتجمد رصيد الاتحاد عند 17 نقطة في المركز الثاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب يلقن الاتحاد درس ا قاسي ا في جدة ويهزمه بثنائية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا في جدة ويهزمه بثنائية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي الشباب يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا في جدة ويهزمه بثنائية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزًا مثيرًا أمام فريق الاتحاد بهدفين دون رد بالجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.بدأ اللقاء بداية هادئة من الفريقين وانحسر اللعب في متوسط الميدان في محاولات للاستحواذ على اللعب وبدأ الشباب... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم