2021-10-22T22:12:31+03:00

توخيل يوضح الفارق بين تشيلسي وباريس وتدريب لوكاكو ومبابي

الدوري الإنجليزي الممتاز

توخيل يوضح الفارق بين تشيلسي وباريس وتدريب لوكاكو ومبابي

بلال محمد

آخر تحديث

قبل دقيقتين

٢٢ أكتوبر ٢٠٢١

١٩:٠٦ UTC +00:00

Getty

توخيل كان "وزيرًا للرياضة" في باريس سان جيرمان..

كشف توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، أنه كان يحلم بأن يكون لاعبًا كبيرًا، أو على الأقل لاعب في صفوف برشلونة، موضحًا الفارق بين تدريب باريس سان جيرمان وتشيلسي.

وكان توماس توخيل، أحد ضيوف صحيفة "لاجزيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وأجرت معه حوارًا كشف فيه عن العديد من ذكرياته، وتحدث عن تدريب لوكاكو ومبابي ونيمار.

ومن المنتظر أن ترفع الصحيفة الإيطالية، الستار عن الحوار مع المدرب الألماني كاملًا، يوم غد السبت، ولكنها نشرت بعض المقتطفات منه اليوم، سنستعرضها معًا في الأسطر التالية.

اختيارات المحررين

وأوضح المدرب الألماني في حديثه، أنه نشأ مشجعًا لنادي إنتر، وقال: "نشأت اهتف باسم لوتار ماتيوس في إنتر، وأخشى ميلان ساكي"، مشيرًا إلى أنه كان يحلم بأن يكون لاعبًا كبيرًا أو على الأقل لاعبًا في صفوف برشلونة، ولكن في النهاية حلمه تحطم على مقاعد البدلاء.

وعن الفارق بين تدريب باريس سان جيرمان وتشيلسي، قال توخيل: "في باريس كنت أعمل كوزير للرياضة أكثر من كوني مدربًا، كنت أدير عائلات النجوم وأصدقائهم، بكل تأكيد تدريب لوكاكو أسهل من مبابي أو نيمار".

اقرأ أيضًا..

توخيل يكشف سر اختفاء زياش عن تشيلسي في الدوري الإنجليزي

داني ماونتن.. حرمته الإصابة من اللعب في تشيلسي أو آرسنال فتحول للإباحية

وأضاف: "أما في تشيلسي يمكنني العمل بطريقة أكثر هدوءًا، وأطبق أساليب فلسفتي التي تعلمتها".

جدير بالذكر أن تشيلسي تحت قيادة توخيل، يستعد لاستضافة نوريتش سيتي يوم غد السبت ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توخيل يوضح الفارق بين تشيلسي وباريس وتدريب لوكاكو ومبابي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توخيل يوضح الفارق بين تشيلسي وباريس وتدريب لوكاكو ومبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جول دوت كوم توخيل يوضح الفارق بين تشيلسي وباريس وتدريب لوكاكو ومبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الدوري الإنجليزي الممتاز توخيل يوضح الفارق بين تشيلسي وباريس وتدريب لوكاكو ومبابي بلال محمد... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم