2021-10-22T22:16:07+03:00

الشباب يفوز على الاتحاد بثنائية

فاز فريق الشباب على نظيره الاتحاد، مساء الجمعة، بنتيجة 2-0، في إطار منافسات الجولة التاسعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وسجل الهدف الأول لفريق الشباب اللاعب ايغالو في الدقيقة 22، قبل أن يعود نفساللاعب ويسجل الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 68 ، وبتلك النتيجة ، رفع الشباب رصيده إلى 15 بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما تجميد رصيد الاتحاد عن 17 نقطة في المركز الثاني خلف ضمك المتصدر بـ 18 نقطة.

الشباب يفوز على الاتحاد بثنائية صحيفة مكة الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب يفوز على الاتحاد بثنائية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة الآن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب يفوز على الاتحاد بثنائية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة مكة الآن الشباب يفوز على الاتحاد بثنائية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز فريق الشباب على نظيره الاتحاد، مساء الجمعة، بنتيجة 2-0، في إطار منافسات الجولة التاسعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وسجل الهدف الأول لفريق الشباب اللاعب ايغالو في الدقيقة 22، قبل أن يعود نفساللاعب ويسجل الهدف الثاني للشباب في... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :