2021-10-22T22:16:27+03:00

دفع مدير الفريق بعنف.. تصرف غريب من “المولد” عقب تبديله أمام الشباب (فيديو)

غادر لاعب نادي الاتحاد فهد المولد، ملعب الأمير عبدالله الفيصل، غاضبًا، بعد قرار المدير الفني الروماني كوزمين تغييره، في المباراة المقامة أمام نادي الشباب، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم. وأظهر مقطع فيديو، نشرته شركة الرياضة السعودية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فهد المولد غاضبًا، بعد […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دفع مدير الفريق بعنف تصرف غريب من المولد عقب تبديله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دفع مدير الفريق بعنف.. تصرف غريب من “المولد” عقب تبديله أمام الشباب (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق دفع مدير الفريق بعنف.. تصرف غريب من “المولد” عقب تبديله أمام الشباب (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادر لاعب نادي الاتحاد فهد المولد، ملعب الأمير عبدالله الفيصل، غاضبًا، بعد قرار المدير الفني الروماني كوزمين تغييره، في المباراة المقامة أمام نادي الشباب، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم. وأظهر مقطع فيديو،... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم