2021-10-22T22:16:58+03:00

أبطال أفريقيا: الزمالك إلى دور المجموعات

بلغ فريق الزمالك المصري دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الكبير على ضيفه توسكر الكيني 4-0، في إياب دور الـ32 من المسابقة. ونجح الزمالك في التأهل مستفيداً من فوزه ذهاباً في كينيا بنتيجة 1-0، ليتأهل بعد فوزه بمجموع المباراتين 5-0.

وتقدم الزمالك عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 11، قبل أن يسجل التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 72 أضاف المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثالث، فيما اختتم أوباما رباعية الزمالك بتسجيل الهدف الشخصي الثاني له في المباراة مع حلول الدقيقة 74.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبطال أفريقيا الزمالك إلى دور المجموعات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبطال أفريقيا: الزمالك إلى دور المجموعات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 أبطال أفريقيا: الزمالك إلى دور المجموعات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بلغ فريق الزمالك المصري دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الكبير على ضيفه توسكر الكيني 4-0، في إياب دور الـ32 من المسابقة. ونجح الزمالك في التأهل مستفيداً من فوزه ذهاباً في كينيا بنتيجة 1-0، ليتأهل بعد فوزه بمجموع... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم