2021-10-22T22:24:38+03:00

الأحد العظيم.. مش هتقدر تغمض عينيك «كلاسيكو.. قمة.. وديربي» 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة يوما كرويا دسما الأحد الموافق 24-10-2021 حيث يحفل اليوم بالإثارة والمتعة والندية الكروية، بل أنه أقوى يوم كروي في الموسم الحالي على مستوى الدوريات الأوروبية، هذا اليوم سيتضمن 4 قمم أوروبية على طراز فريد، وبالنسبة لمشجعي كرة القدم هناك فرصة لمشاهدة وجبة كروية دسمة لا تفوتكم.

كلاسيكو الأرض

البداية ستكون من إسبانيا حيث المباراة الملقبة ب "كلاسيكو الأض"، التي تجمع بين برشلونة وريال مدريد، وهي المواجهة التي فقدت بريقها منذ رحيل الدون رونالدو عن الملكي منذ موسمين وتبعه ليو ميسي عن قلعة الكامب نو في الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكنها ما تزال تحظى باهتمام عالمي على مستوى كبير.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على برشلونة خصمه ، على ملعب كامب نو، في الساعة 4:15 عصرا بتوقيت القاهرة.

قمة البريميرليج

وتشهد الملاعب الإنجليزية بعد مواجهة الكلاسيكو قمة البريميرليج، بين مانشستر يونايتد وليفربول المحترف بين صفوفه نجم المنتخب المصري محمد صلاح الذي يأمل في الاستمرار بالتألق محلياً وأوروبيا، عندما يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد من جديد لصفوف الشياطين الحمر.

وتعد هذه المباراة المواجهة الأولى بين صلاح ورونالدو، منذ نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، الذي تعرض فيه صلاح لإصابة كبيرة في الكتف أخرجته حزيناً من اللقاء.

ويبدأ اللقاء في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة الذي يحتضنه ملعب أولد ترافورد في مانشستر، ، وسيكون ختام الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ديربي الغضب

نطير إلى فرنسا حيث سيواجه باريس سان جرمان الفرنسي المدجج بكتيبة من ألمع نجوم العالم، نظيره مارسيليا، في قمة الدوري الفرنسي «ليج أ»، التي دائما ما تشهد شحن جماهيري كبير على نطاق المدينتين.

يقام اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة على استاد فيلودروم، ملعب مارسيليا، ومن المتوقع أن يواجه رباعي سان جيرمان المرعب أجواء جماهيرية عداونية خلال اللقاء، وينتظر عشاق ليونيل ميسي تسجيله أول أهدافه في الدوري الفرنسي.

قمة إيطاليا الأولى

نذهب إلى إيطاليا، لنشاهد المواجهة المرتقبة بين «السيدة العجوز» يوفنتوس المتعثر محلياً منافسه حامل اللقب إنتر ميلان، في قمة يعتبرها الخبراء الأولى في إيطاليا.

ويواجه يوفنتوس مضيفه الإنتر خصمه  في الساعة 8:45 بتوقيت أبوظبي، على استاد جوسيبي مياتزا، في لقاء لإثبات من الأقوى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأحد العظيم مش هتقدر تغمض عينيك كلاسيكو قمة وديربي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأحد العظيم.. مش هتقدر تغمض عينيك «كلاسيكو.. قمة.. وديربي»  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم الأحد العظيم.. مش هتقدر تغمض عينيك «كلاسيكو.. قمة.. وديربي» ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ينتظر عشاق الساحرة المستديرة يوما كرويا دسما الأحد الموافق 24-10-2021 حيث يحفل اليوم بالإثارة والمتعة والندية الكروية، بل أنه أقوى يوم كروي في الموسم الحالي على مستوى الدوريات الأوروبية، هذا اليوم سيتضمن 4 قمم أوروبية على طراز فريد، وبالنسبة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :