2021-10-22T22:28:05+03:00

إسلام عيسى يخضع لعملية جراحية بعد إصابته في مباراة بيراميدز وعزام

خضع إسلام عيسى صانع ألعاب فريق نادي بيراميدز لجراحة خلال الساعات الماضية في أحد المستشفيات.

وكان إسلام عيسى قد تعرض للإصابة في مباراة عزام التنزاني بذهاب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية الإفريقية في العاصمة دار السلام.

وأوضح الجهاز الطبي لبيراميدز في تصريحات صحفية، أن اللاعب خضع لجراحة لإصلاح الكسر في الأنف الذي تعرض له في لقاء الذهاب، بعدما أكدت الأشعة ضرورة خضوعه لعملية جراحية.

طالع |هاني سعيد: مباراة بيراميدز وعزام صعبة.. وعودة عبد الله السعيد مهمة

كما شدد الجهاز الطبي على أن غياب إسلام عيسى سيستمر لمدة شهر عن الملاعب حيث يكتفي بأداء التدريبات بدون احتكاك خلال تلك الفترة ليعود بعدها ويشارك في المباريات بشكل طبيعي عقب تلك المدة.

يذكر، أن بيراميدز يلتقي أمام عزام التنزاني في إياب دور الـ32 من البطولة القارية، والتي تجرى في التاسعة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إسلام عيسى يخضع لعملية جراحية بعد إصابته في مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إسلام عيسى يخضع لعملية جراحية بعد إصابته في مباراة بيراميدز وعزام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات إسلام عيسى يخضع لعملية جراحية بعد إصابته في مباراة بيراميدز وعزام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خضع إسلام عيسى صانع ألعاب فريق نادي بيراميدز لجراحة خلال الساعات الماضية في أحد المستشفيات.وكان إسلام عيسى قد تعرض للإصابة في مباراة عزام التنزاني بذهاب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية الإفريقية في العاصمة دار السلام.وأوضح الجهاز الطبي لبيراميدز... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :