2021-10-22T22:36:11+03:00

الروسي خاتشانوف يصعد إلى نصف نهائي كأس الكرملين للتنس

Sputnik Алексей Филиппов

تأهل الروسي كارين خاتشانوف إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكرملين الروسية بكرة المضرب، بعد فوزه اليوم الجمعة على الأسترالي جون ميلمان بمجموعتين دون مقابل.

وتمكن خاتشانوف من حسم المباراة لمصلحته بمجموعتين نظيفتين، بواقع: 7-5 7-6، خلال ساعتين و26 دقيقة.

وسيواجه خاتشانوف في قبل النهائي، الفائز في المواجهة التي ستجمع في وقت لاحق اليوم بين الروسي أصلان كاراتسيف والفرنسي جيل سيمون.

المصدر: sportbox.ru


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الروسي خاتشانوف يصعد إلى نصف نهائي كأس الكرملين للتنس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الروسي خاتشانوف يصعد إلى نصف نهائي كأس الكرملين للتنس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم الروسي خاتشانوف يصعد إلى نصف نهائي كأس الكرملين للتنس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Sputnik Алексей Филиппов تأهل الروسي كارين خاتشانوف إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكرملين الروسية بكرة المضرب، بعد فوزه اليوم الجمعة على الأسترالي جون ميلمان بمجموعتين دون مقابل.وتمكن خاتشانوف من حسم المباراة لمصلحته بمجموعتين... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم