2021-10-22T22:36:30+03:00

مدرب توسكر: الفوز على الزمالك ليس صعبًا.. ولم نقدم الأداء الجيد

تحدث روبرت ماتانو المدير الفني لنادي توسكر الكيني، عن خسارة فريقه أمام الزمالك اليوم الجمعة، في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك انتصر على توسكر، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة الإياب لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن كان فاز في مواجهة الذهاب بهدف نظيف.

طالع | فيديو | الزمالك يسحق توسكر برباعية ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

وقال ماتانو خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الفريق كان سيئا للغاية في مباراة اليوم أمام الزمالك، ولم يقدم الأداء الذي يؤهله لتحقيق الفوز على الفريق الأبيض".

وأضاف: "فريقي فقد الكرة كثيرًا وساعد الزمالك في الفوز الكبير الذي حققه المنافس، كما أن اللاعبين ارتكبوا العديد من الأخطاء في مباراة اليوم".

وتابع: "التغييرات التي أجريتها في لقاء اليوم بالدفع بحارس مرمى جديد وثلاثة لاعبين جدد لم تكن مفاجأة للزمالك لأنهم من العناصر الأساسية بالفريق واستعادهم توسكر بعد لقاء الذهاب".

واختتم: "هدف الزمالك المبكر سهل لهم المهمة، هم فريق كبير ولكن ليس من الصعب هزيمته، وأن الأخطاء التي ارتكبها فريقي ساعدت بطل مصر على الفوز".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب توسكر الفوز على الزمالك ليس صعب ا ولم نقدم الأداء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب توسكر: الفوز على الزمالك ليس صعبًا.. ولم نقدم الأداء الجيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات مدرب توسكر: الفوز على الزمالك ليس صعبًا.. ولم نقدم الأداء الجيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث روبرت ماتانو المدير الفني لنادي توسكر الكيني، عن خسارة فريقه أمام الزمالك اليوم الجمعة، في منافسات دوري أبطال إفريقيا.الزمالك انتصر على توسكر، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة الإياب لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن كان فاز في مواجهة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :