2021-10-22T22:36:40+03:00

محمد صلاح: أود البقاء في ليفربول حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية لكن الأمر ليس بيدي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إنه يود البقاء في صفوفه حتى آخر يوم في مسيرته الكروية، لكن ذلك يعود إلى النادي و"ليس بيدي"، حسب تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الرياضية.

وبقي أقل من عامين على انتهاء عقد صلاح مع ليفربول.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، سجل الدولي المصري 12 هدفًا في 11 مباراة مع الأندية هذا الموسم مما ساعد ليفربول على احتلال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة يوم الأحد الكبير مع مانشستر يونايتد نهاية...


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح أود البقاء في ليفربول حتى اليوم الأخير من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح: أود البقاء في ليفربول حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية لكن الأمر ليس بيدي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان محمد صلاح: أود البقاء في ليفربول حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية لكن الأمر ليس بيدي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إنه يود البقاء في صفوفه حتى آخر يوم في مسيرته الكروية، لكن ذلك يعود إلى النادي و"ليس بيدي"، حسب تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الرياضية. وبقي أقل من عامين على انتهاء عقد... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :