2021-10-22T22:44:58+03:00

الأهلي يكتسح الزهور والزمالك يفوز على الأولمبي في دوري كرة اليد

حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي الفوز على الزهور في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدور التمهيدي بدوري المحترفين لكرة اليد.

وفاز رجال يد الأهلي على الزهور بنتيجة 40/26 ، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة.

بينما واصل رجال يد الزمالك سلسلة الفوز بعد التغلب على الأولمبي بنتيجة 33- 29، في إطار منافسات نفس الجولة.

طالع | الأهلي يكتسح الأولمبي والزمالك يفوز على ستاد المنصورة في دوري اليد

وبهذا الفوز أصبح رصيد الأهلي 28 نقطة، والزمالك 27 نقطة دون خسارة من 10 مباريات، حيث إن الفريق الأبيض له مواجهتين مؤجلتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يكتسح الزهور والزمالك يفوز على الأولمبي في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يكتسح الزهور والزمالك يفوز على الأولمبي في دوري كرة اليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات الأهلي يكتسح الزهور والزمالك يفوز على الأولمبي في دوري كرة اليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي الفوز على الزهور في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدور التمهيدي بدوري المحترفين لكرة اليد.وفاز رجال يد الأهلي على الزهور بنتيجة 40/26 ، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة.بينما واصل رجال يد... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :