2021-10-22T22:44:59+03:00

كارتيرون: الزمالك لديه مشكلة في الدوري.. ونمتلك الآن القوة الهجومية

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه على توسكر وتأهله لدور المجموعات، مهنئا اللاعبين والجهاز المعاون له على التأهل.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، بنتيجة 5-0 بمجموع لقائي الذهاب والإياب من دور الـ32 بالبطولة القارية. شاهد الأهداف

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن التأهل لدور المجموعات مستحق، وشدد على أن أداء اللاعبين كان أفضل من لقاء الذهاب بسبب تخلص اللاعبين الدوليين من حالة الإجهاد التي كانوا عليها قبل لقاء الذهاب، وأسرع في لقاء اليوم عما كان عليه في لقاء العودة.

وتابع: "نحترم ونقدر بطولة دوري أبطال إفريقيا، كل مباراة نأخذها على محمل الجد، وليس معنى أن المباراة في الدور التمهيدي أنها سهلة، لا هي صعبة، ونحن متحمسون لذلك".

واستطرد كارتيرون: "الأداء مهم وسيعطينا دفعة في الفترة المُقبلة وبإضافة مصطفى فتحي وأوناجم سيكون عندنا قوة هجومية إضافية، ولكن هناك مشكلة الآن في عدم تحديد ملعب لنا في الدوري".

وأكمل: "الدوري المصري الأقوى في إفريقيا، سنغلق صفحة البطولة وسنركز في مباراة إنبي المُقبلة بالدوري ولن تكون مواجهة سهلة".

وأشار مدرب الزمالك إلى أنه يشكر مسؤولي استاد الجيش برج العرب على السماح للفريق بخوض المباراة على ملعبه.

واختتم: "كلما نعسكر في برج العرب نستفيد كثيرا، أفضل ملعبين في مصر برج العرب واستاد القاهرة، وكلما كان الملعب جيد الفريق يؤدي بصورة جيدة".

يذكر، أن الزمالك سيلاقي إنبي مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كارتيرون الزمالك لديه مشكلة في الدوري ونمتلك الآن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كارتيرون: الزمالك لديه مشكلة في الدوري.. ونمتلك الآن القوة الهجومية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات كارتيرون: الزمالك لديه مشكلة في الدوري.. ونمتلك الآن القوة الهجومية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه على توسكر وتأهله لدور المجموعات، مهنئا اللاعبين والجهاز المعاون له على التأهل.وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني،... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم