2021-10-22T22:48:40+03:00

تورينو يحقق فوزا مثيرا 3-2 على جنوى في الدوري الإيطالي

حقق فريق تورينو فوزا ثمينا على ضيفه جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي اقيمت على الملعب الأوليمبي، معقل تورينو، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

تقدم مهاجم تورينو أنطونيو سانابريا لأصحاب الأرض في الدقيقة 14، وأضاف لاعب الوسط الإيطالي توماسو بوبيجا الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية.

وسجل المهاجم الإيطالي ماتيا ديسترو الهدف الأول لجنوى في الدقيقة 69، فيما أضاف المهاجم الكرواتي جوسيب بريكالو الهدف الثالث لتورينو في الدقيقة 77، قبل أن يقلص المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو الفارق لجنوى في الدقيقة 80.

ويعد هذا أول فوز لتورينو في خمس جولات، بينما تعد الخسارة الثانية لجنوى في خمس جولات.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد تورينو إلى 11 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الايطالي، بينما تجمد رصيد جنوى عند 6 نقاط في المركز الـ19 وقبل الأخير.

ويتصدر نابولي جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن ميلان في المركز الثاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تورينو يحقق فوزا مثيرا 3 2 على جنوى في الدوري الإيطالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تورينو يحقق فوزا مثيرا 3-2 على جنوى في الدوري الإيطالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع تورينو يحقق فوزا مثيرا 3-2 على جنوى في الدوري الإيطالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق تورينو فوزا ثمينا على ضيفه جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي اقيمت على الملعب الأوليمبي، معقل تورينو، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.تقدم مهاجم تورينو أنطونيو سانابريا... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم