2021-10-22T22:56:23+03:00

الراحة ممنوعة فى الزمالك استعدادا للقاء إنبي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الخامسة مساء غد السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الراحة ممنوعة فى الزمالك استعدادا للقاء إنبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الراحة ممنوعة فى الزمالك استعدادا للقاء إنبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الراحة ممنوعة فى الزمالك استعدادا للقاء إنبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الخامسة مساء غد السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :