2021-10-22T23:00:49+03:00

الدوري السعودي- ضمك يهزم الحزم ويرتقي للصدارة.. والتعاون يسقط في فخ التعادل

نجح فريق ضمك السعودي في الارتقاء بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد الفوز في الوقت القاتل بهدف دون رد على نظيره فريق الحزم في المباراة التي أقيمت استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية «المحالة» ضمن مباريات الاسبوع التاسع لدوري المحترفين.

وشهدت المباراة العديدة من الفرص الخطيرة، خصوصا من جانب ضمك، الذي ألغى الحكم هدفا بداعي التسلل في الدقيقة 20 .

ونجح إيميليو زيلايا، مهاجم ضمك، في تسجيل هدف الفوز القاتل بالدقيقة 102 في الوقت بدل الضائع  من ركلة جزاء، نفذها بمهارة بيمناه على يمين الحارس.

وبهذه النتيجة رفع ضمك رصيده إلى 18 نقطة، وتصدر ترتيب الدوري  بعد هزيمة فريق الاتحاد أمام الشباب 2-1 ، فيما تجمد الحزم عند 10 نقاط، في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة فرض التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الفيصلي مع ضيفه التعاون بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في إطار الاسبوع التاسع لدوري المحترفين.

وافتتح التعاون التسجيل في الدقيقة 11، عبر سميحان النابت بتسديدة رائعة بيسراه، سكنت الزاوية اليسرى لحارس الفيصلي.

وأدرك الفيصلي التعادل عبر ركلة جزاء، حصل عليها رومان أمالفيتانو، لينفذها جيليرمي في شباك حارس التعاون بالدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، تقدم التعاون بالهدف الثاني بعد عدة هجمات خطيرة، في الدقيقة 56، عن طريق هجمه منظمة انتهت بعرضية من الناحية اليمني للاعب طارق عبد الله، حولها اللاعب  سيدريك أميسي بضربة رأسية في المرمى.

وواصل فريق التعاون الهجمات الخطيرة، بينما ألغى الحكم هدفين لسانتوس وتاوامبا بداعي التسلل.

وأدرك اللاعب أمالفيتانو من احراز التعادل للفيصلي، بالدقيقة 89، بعدما متابعة  لتسديدة الصيعري القوية التي ارتدت من القائم الأيسر، بتسديدة في المرمى.

وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى 11، في المركز العاشر، بينما تذيل فريق التعاون المركز الأخير برصيد 4 نقاط .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري السعودي ضمك يهزم الحزم ويرتقي للصدارة والتعاون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري السعودي- ضمك يهزم الحزم ويرتقي للصدارة.. والتعاون يسقط في فخ التعادل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم الدوري السعودي- ضمك يهزم الحزم ويرتقي للصدارة.. والتعاون يسقط في فخ التعادل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح فريق ضمك السعودي في الارتقاء بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد الفوز في الوقت القاتل بهدف دون رد على نظيره فريق الحزم في المباراة التي أقيمت استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية «المحالة» ضمن مباريات الاسبوع التاسع لدوري... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم