2021-10-22T23:04:17+03:00

عثمان ديمبيلي يطير إلى فنلندا لتنفيذ شرط برشلونة

يواصل الفرنسي عثمان ديمبيلي، عملية التعافي من إصابته على أمل العودة للمشاركة مع فريقه برشلونة الإسباني.

وتعرض ديمبيلي لإصابة مع منتخب بلده فرنسا في شهر يونيو الماضي، وخضع لجراحة على إثرها.

وقام ديمبيلي (24 عامًا) بزيارة إلى توركو (فنلندا) حتى يقوم الدكتور لامبينين، الذي أجرى عملية جراحية للإصابة التي تعرض لها الجناح الفرنسي.

توجه ديمبيلي إلى فنلندا، للتحقق من شفائه كشرط أساسي للحصول على التصريح الطبي من الطاقم الطبي لبرشلونة، بحسب ما أفادت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، و"Esport3".

اقرأ أيضًا.. حكم الكلاسيكو.. فأل حسن لـ برشلونة وانتقادات من ريال مدريد

دخل ديمبيلي في المرحلة الأخيرة من شفائه بعد خضوعه لعملية جراحية، في 28 يونيو، بسبب خلل في وتر العضلة ذات الرأسين في ركبته اليمنى التي عانى منها أثناء اللعب في بطولة أوروبا.

في ذلك الوقت، بعد الجراحة، توقعت الخدمات الطبية في نادي برشلونة غياب أربعة أشهر لديمبيلي، وهي فترة أوشكت على الانتهاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عثمان ديمبيلي يطير إلى فنلندا لتنفيذ شرط برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عثمان ديمبيلي يطير إلى فنلندا لتنفيذ شرط برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات عثمان ديمبيلي يطير إلى فنلندا لتنفيذ شرط برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواصل الفرنسي عثمان ديمبيلي، عملية التعافي من إصابته على أمل العودة للمشاركة مع فريقه برشلونة الإسباني.وتعرض ديمبيلي لإصابة مع منتخب بلده فرنسا في شهر يونيو الماضي، وخضع لجراحة على إثرها.وقام ديمبيلي (24 عامًا) بزيارة إلى توركو (فنلندا) حتى يقوم... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم