2021-10-22T23:04:19+03:00

الأهلي يسعى إلى عبور الحرس الوطني والتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الأهلي مع نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، مساء غد السبت، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه الحرس الوطني، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.

ويبحث الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني عن الفوز وتقديم أداء جيد، بعد التعادل في مواجهة الذهاب بهدف لكل فريق، التي أقيمت الأسبوع الماضي.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لضمان الوصول إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان اتحاد النيجر، قد تقدم بشكوي إلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ضد الأهلي، بسبب المعاملة السيئة في القاهرة، وانتظارهم لمدة 9 ساعات فيما يتعلق بسجلات التطعيم (ضد فيروس كورونا)، وذلك قبل وصولهم إلى فندق الإقامة الخاص بالبعثة، وذلك وفقاً للبيان الصادر.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قد أعلن قائمة الفريق، لمواجهة الحرس الوطني، والتي شهدت تواجد محمد مجدي أفشة.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن الأهلي هو بطل آخر نسختين لدوري أبطال إفريقيا 2020 بعد الفوز على الزمالك، و2021 أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يسعى إلى عبور الحرس الوطني والتأهل لمجموعات دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يسعى إلى عبور الحرس الوطني والتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات الأهلي يسعى إلى عبور الحرس الوطني والتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الأهلي مع نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، مساء غد السبت، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.الأهلي يواجه الحرس الوطني، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.ويبحث... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :