2021-10-22T23:04:19+03:00

روبي فاولر: مانشستر يونايتد سيحتاج لمعجزة من أجل الفوز على ليفربول

يرى أسطورة فريق ليفربول روبي فاولر أن مانشستر يونايتد يحتاج إلى معجزة من أجل تحقيق الفوز على الريدز في مباراتهما يوم الأحد المقبل.

ويلتقي الفريقان في قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الأولد ترافورد".

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

وقال روبي فاولر في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "عندما تنظر إلى مستوى ليفربول والمباريات التي خاضوها، فقد لعبوا مباريات أقوى من تلك التي خاضها مانشستر يونايتد".

وأضاف: "المباريات التي فاز بها مانشستر يونايتد هي ضد الفرق التي كافحت نسبيًا حتى الآن هذا العام، لذلك هناك الكثير من العمل الذي يتعين على سولشاير القيام به".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن تجديد عقده: سأكون حزينًا إذا لعبت ضد ليفربول

وواصل: "إنهم يعلمون أنهم بحاجة إلى أداء قوي، أفكر في المعجزات في الوقت الحالي، لأنني أعتقد أنهم متأخرون عن مانشستر سيتي وليفربول أكثر مما يعتقد الناس، حتى تشيلسي".

واختتم: "إنه أحد أفضل فرق ليفربول التي رأيتها على الإطلاق، إنه من فئة مختلفة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روبي فاولر مانشستر يونايتد سيحتاج لمعجزة من أجل الفوز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روبي فاولر: مانشستر يونايتد سيحتاج لمعجزة من أجل الفوز على ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات روبي فاولر: مانشستر يونايتد سيحتاج لمعجزة من أجل الفوز على ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى أسطورة فريق ليفربول روبي فاولر أن مانشستر يونايتد يحتاج إلى معجزة من أجل تحقيق الفوز على الريدز في مباراتهما يوم الأحد المقبل.ويلتقي الفريقان في قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الأولد ترافورد".ويحتل... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :