2021-10-22T23:08:21+03:00

أحمد ياسر ريان يشارك في خسارة ألتاي ضد مالاتيا سبور بالدوري التركي

09:37 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

أحمد ياسر ريان

أخبار متعلقة

تلقى فريق ألتاي سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد ياسر ريان، هزيمة أمام مالاتيا سبور بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري التركي.

وسجل بينجامين تيتيح الهدف الأول لفريق مالاتيا سبور في الدقيقة 57، قبل أن يضيف آدم بويوك الهدف الثاني في الدقيقة 68.

بينما سجل دوادا بامبا هدف اَلتاي سبور في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

ريان يشاهد خسارة ألتاي سبور في الدوري التركي 

وبدأت مباراة مالاتيا وألتاي بجلوس أحمد ياسر ريان على مقاعد البدلاء، قبل أن يجرى الدفع به للمشاركة في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

                         أحمد ريان 

وخسر ألتاي سبور المباراة الثالثة على التوالي، بعد أن تلقى هزيمتين متتاليتين أمام غازي عنتاب وفاتح كاراجومروك.

بينما شارك كريم حافظ بصفة أساسية مع فريق مالاتيا سبور ضد ألتاي اليوم.

                                 كريم حافظ

وكان ألتاي قد خسر برباعية مقابل هدف أمام غازي عنتاب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري التركي، ثم هُزم أمام فاتح كاراجومروك بهدف نظيف، في الجولة التاسعة.

ألتاي التركي يتلقى الهزيمة الخامسة في الدوري التركي 

وفشل فريق ألتاي للمباراة الثالثة على التوالي في تحقيق الفوز في الدوري التركي، حيث كان آخر فوز حققه أمام بشكتاش في الجولة السابعة بهدفين مقابل هدف.

وتُعد هذه الهزيمة هي الخامسة لفريق ألتاي سبور، في الدوري التركي، بعد أن خاض الفريق 10 مباريات، تقاسمهم بين الفوز والهزيمة ولم يتعادل الفريق في أي مباراة.

وشارك ريان صاحب الـ23 عامًا في 4 مباريات بالدوري التركي مع الفريق منذ انضمامه للفريق، وسجل هدفًا.

وانضم ريان إلى فريق ألتاي سبور التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم على سبيل الإعارة، قادمًا من النادي الأهلي.

ويحتل فريق ألتاي سبور المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 15 نقطة، بينما ارتفع رصيد مالاتيا سبور إلى المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد ياسر ريان يشارك في خسارة ألتاي ضد مالاتيا سبور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد ياسر ريان يشارك في خسارة ألتاي ضد مالاتيا سبور بالدوري التركي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد ياسر ريان يشارك في خسارة ألتاي ضد مالاتيا سبور بالدوري التركي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:37 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021 أحمد ياسر ريان أخبار متعلقة تلقى فريق ألتاي سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد ياسر ريان، هزيمة أمام مالاتيا سبور بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار منافسات الجولة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :