2021-10-22T23:08:23+03:00

تأجيل انطلاق لقاء سانت إيتيان وأنجيه في الدوري الفرنسي ساعة بسبب الجماهير

تم تأجيل انطلاق مباراة سانت إيتيان وضيفه فريق أنجيه لمدة ساعة، في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي، في اللقاء الذي كان من المفترض انطلاقه في التاسعة مساء، وذلك بسبب شغب جماهير سانت إيتيان أصحاب الأرض.

ولم تنطلق المباراة في ميعادها، وتأجل انطلاقها إلى العاشرة مساء، بعد دخول اللاعبين أرض الملعب، حيث أرجأ الحكم انطلاق المباراة بسبب أعمال الشغب، حيث أمر اللاعبين بالعودة إلى غرف خلع الملابس.

وقامت جماهير سانت إيتيان بإلقاء الألعاب النارية في ملعب المباراة قبل انطلاقها، حيث تطالب الجماهيربإقالة المدرب بسبب تراجع نتائج الفريق.

ورمت ألتراس سانت ايتيان الشماريخ والمفرقعات النارية على أرض الملعب، مما أدى إلى تمزق شباك المرمى فور دخول اللاعبين.

ويحتل سانت إيتيان المركز العشرين والأخير في الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط فقط، ويطالب الجمهور بإقالة المدير الفني كلود بويل.

سانت إيتيان وأنجيه

سانت إيتيان وأنجيه

سانت إيتيان وأنجيه

سانت إيتيان وأنجيه


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأجيل انطلاق لقاء سانت إيتيان وأنجيه في الدوري الفرنسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأجيل انطلاق لقاء سانت إيتيان وأنجيه في الدوري الفرنسي ساعة بسبب الجماهير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع تأجيل انطلاق لقاء سانت إيتيان وأنجيه في الدوري الفرنسي ساعة بسبب الجماهير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تم تأجيل انطلاق مباراة سانت إيتيان وضيفه فريق أنجيه لمدة ساعة، في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي، في اللقاء الذي كان من المفترض انطلاقه في التاسعة مساء، وذلك بسبب شغب جماهير سانت إيتيان أصحاب الأرض.ولم تنطلق المباراة في... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :