2021-10-22T23:12:03+03:00

بعد التأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال.. الزمالك يستعد لانبي بدون راحة 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الخامسة مساء غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد التأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال الزمالك يستعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد التأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال.. الزمالك يستعد لانبي بدون راحة  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم بعد التأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال.. الزمالك يستعد لانبي بدون راحة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الخامسة مساء غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :