2021-10-22T23:12:15+03:00

رئيس توسكر بعد الهزيمة أمام الزمالك: سنقاتل في الكونفدرالية والاستقبال كان مبهرًا

أكد دانيال أدادا رئيس نادي توسكر الكيني، أن هناك إيجابيات خرجوا بها بعد مباراة الزمالك، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك انتصر على توسكر، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات إياب دور الـ32 من عمر المسابقة الإفريقية.

وقال أدادا خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "هناك إيجابيات كثيرة من هذه المباراة، أننا واجهنا فريقا كبيرا، بالفعل خسرنا ولكننا سنلعب في كأس الكونفدرالية وسنقاتل في هذه البطولة".

طالع | مدرب توسكر: الفوز على الزمالك ليس صعبًا.. ولم نقدم الأداء الجيد

وتابع: "لدينا 12 لاعبا جديدا، الفريق في مرحلة إحلال وتجديد وما زالت تنقصنا الخبرات، سنقاتل في الكونفدرالية وبالتأكيد سنتطور في المستقبل".

وأتم: "أنا منبهر ومتفاجئ من حفاوة الاستقبال، مصر بلد مضياف، وأي فريق يأتي مصر يقول إن الاستقبال جيد فأنا أقول لا الاستقبال مُبهر، تلقينا معاملة أكثر من رائعة، والزمالك تلقى نفس المعاملة في كينيا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس توسكر بعد الهزيمة أمام الزمالك سنقاتل في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس توسكر بعد الهزيمة أمام الزمالك: سنقاتل في الكونفدرالية والاستقبال كان مبهرًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات رئيس توسكر بعد الهزيمة أمام الزمالك: سنقاتل في الكونفدرالية والاستقبال كان مبهرًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد دانيال أدادا رئيس نادي توسكر الكيني، أن هناك إيجابيات خرجوا بها بعد مباراة الزمالك، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.الزمالك انتصر على توسكر، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :