2021-10-22T23:24:02+03:00

رئيس قطاع الكاراتية: نادى النصر يملك عناصر مميزة

أقام نادى النصر اختبارات الأحزمة المختلفة لمدرسة الكاراتيه بالنادي تحت إشراف حسن جاد خبير الاتحاد المصري للكاراتيه وفي حضور أحمد الجزار إداري الاتحاد المكلف من قبل مجلس إدارة اتحاد اللعبة برئاسة محمد الدهراوي. 

وشهدت الاختبارات أداء مميزا من جميع اللاعبين بداية من الحزام الأبيض وحتى الحزام الأسود. وأكد محمد سعد رئيس قطاع الكاراتيه بنادي النصر أن الأداء الذي ظهر به جميع المشاركين يؤكد تفوق نادى النصر في الكاراتيه وقدرته على تصعيد وتدعيم صفوف المنتخبات الوطنية بعناصر مميزة.

 وأشاد رئيس القطاع بمدربي النادى الذين نجحوا في تجهيز العديد من العناصر المميزة الذين سيكون لهم مستقبل كبير مع لعبة الكاراتيه. 

ويتكون الجهاز الفنى للكاراتيه بنادى النصر من محمد سعد رئيس القطاع ويعاونه أحمد عادل فارس وهبه محمد سعد وفاطمة محمد إسماعيل وندا محمد سعد وزيزو ابو النجا الإداري . 

ووجه محمد سعد الشكر لمجلس إدارة نادى النصر برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق على دعمه المستمر لكافة الألعاب داخل النادى وخاصة الكاراتيه مؤكدا ان نادى النصر يدعم المنتخبات الوطنية في العديد من الألعاب.

 كما وجه سعد الشكر للاعبين بسبب الالتزام بموعد التدريبات رغم بداية الدراسة إلا ان الجميع ملتزم ويحضر في موعد المران وقال : لابد أن نشكر أولياء الأمور لدورهم الإيجابي ودعمهم الكبير طوال المرحلة الماضية مما كان له أثر إيجابي على أداء أبنائهم خلال اختبارات الأحزمة التى أقيمت اليوم وسط أجواء أسرية رائعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس قطاع الكاراتية نادى النصر يملك عناصر مميزة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس قطاع الكاراتية: نادى النصر يملك عناصر مميزة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز رئيس قطاع الكاراتية: نادى النصر يملك عناصر مميزة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أقام نادى النصر اختبارات الأحزمة المختلفة لمدرسة الكاراتيه بالنادي تحت إشراف حسن جاد خبير الاتحاد المصري للكاراتيه وفي حضور أحمد الجزار إداري الاتحاد المكلف من قبل مجلس إدارة اتحاد اللعبة برئاسة محمد الدهراوي. وشهدت الاختبارات أداء مميزا من... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم