2021-10-22T23:24:34+03:00

رئيس توسكر الكيني: شكرًا لمصر

10:04 م الجمعة 22 أكتوبر 2021

القاهرة - مصراوي:

قال دانييل أدودا، رئيس نادي توسكر الكيني، إنه وبعثة الفريق تلقوا معاملة رائعة من الجانب المصري منذ الوصول، كما أنه كشف سر الابتسامة رغم خسارة المباراة بأربعة أهداف.

وتمكن الزمالك من الفوز بأربعة أهداف دون رد ليمر الفريق إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة إجمالية 5-0.

وفسر دانييل من خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب المباراة، ظهوره مبتسما رغم الخسارة حيث قال: "نعم خسرنا وودعنا دوري أبطال أفريقيا، لكن مازال لدينا فرصة في الكونفدرالية لذلك أنا سعيد."

وأضاف: "هناك سوف نقاتل من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، لدينا فريق شاب ونقوم ببناء فريق جديد، لدينا أمل."

وعن الاستقبال من الجانب المصري قال: "أنا سعيد بهذا الاستقبال، يجب أن أشكر مصر على هذا الاستقبال، من يقول ان الاستقبال في مصر غير جيد فهو لا يقول الحقيقة."


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس توسكر الكيني شكر ا لمصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس توسكر الكيني: شكرًا لمصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي رئيس توسكر الكيني: شكرًا لمصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:04 م الجمعة 22 أكتوبر 2021القاهرة - مصراوي:قال دانييل أدودا، رئيس نادي توسكر الكيني، إنه وبعثة الفريق تلقوا معاملة رائعة من الجانب المصري منذ الوصول، كما أنه كشف سر الابتسامة رغم خسارة المباراة بأربعة أهداف.وتمكن الزمالك من الفوز بأربعة... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم