2021-10-22T23:28:16+03:00

انطلاق مباراة سانت إيتيان وأنجيه بعد أحداث الشغب بالدوري الفرنسي

انطلقت منذ قليل مباراة فريق سانت إيتيان وضيفه آنجيه بالدوري الفرنسي التي تأخرت لمدة ساعة كاملة بسبب رمي الجماهير الشماريخ قبل أن تنطلق المباراة وحاولوا اقتحام الملعب لكن الشرطة الفرنسية تصدت لهم وسيطرت على الجماهير المشاغبة

يذكر أن المباراة تقام في افتتاح الجولة الـ 11 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى «ليج أ»

ويحتل فريق آنجيه المركز الخامس برصيد 16 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة مباراتين، بينما يتذيل سانت إيتيان المركز الأخير برصيد 4 نقاط من الخسارة في 6 مباريات والتعادل في 4 لقاءات أخرى.

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان يحتل المركز الأول منفردا برصيد 27 نقطة من الفوز في 9 لقاءات وهزيمة وحيدة أمام رين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انطلاق مباراة سانت إيتيان وأنجيه بعد أحداث الشغب بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انطلاق مباراة سانت إيتيان وأنجيه بعد أحداث الشغب بالدوري الفرنسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم انطلاق مباراة سانت إيتيان وأنجيه بعد أحداث الشغب بالدوري الفرنسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انطلقت منذ قليل مباراة فريق سانت إيتيان وضيفه آنجيه بالدوري الفرنسي التي تأخرت لمدة ساعة كاملة بسبب رمي الجماهير الشماريخ قبل أن تنطلق المباراة وحاولوا اقتحام الملعب لكن الشرطة الفرنسية تصدت لهم وسيطرت على الجماهير المشاغبةيذكر أن المباراة تقام... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم