2021-10-22T23:28:29+03:00

أوين يحذر دفاع مانشستر يونايتد: محمد صلاح الأفضل في العالم ولا يمكن إيقافه

كشف مايكل أوين نجم ليفربول ومانشستر يونايتد السابق، عن توقعاته بشأن المباراة التي ستجمع الفريقين مساء الأحد في منافسات الدوي الإنجليزي الممتاز، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

فاز مانشستر يونايتد بثلاث مباريات فقط من آخر ثماني مواجهات ، لكنه يدخل مباراة الأحد ضد ليفربول بفوز مثير 3-2 على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

ويمتلئ ليفربول صاحب المركز الثاني بالثقة بعد فوزه 5-صفر على واتفورد نهاية الأسبوع الماضي، تلاه فوز حاسم 3-2 على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

يتصدر المهاجم النجم محمد صلاح حاليا جدول أهداف الدوري برصيد سبعة أهداف في أول ثماني مباريات.

ويعتقد أوين أن اللاعب المصري الدولي سيلعب دورًا رئيسيًا في الفوز خارج أرضه، لكنه يدعم مانشستر يونايتد لتحسين أدائه الأخير.

وقال أوين في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "لا أستطيع الانتظار حتى هذه المباراة، كان مانشستر يونايتد مخيبًا للآمال خارج ملعب ليستر الأسبوع الماضي، لقد خلقوا بعض الفرص ولكن دفاعيا كان من السهل جدا على ليستر خلق الفرص واللعب".

اقرأ أيضًا.. تعرف على سجل رونالدو ضد ليفربول مقارنة بـ محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

وتابع أوين: "لقد بدوا منفتحين جدًا بالنسبة لي، لذا سيحتاج سولشاير إلى تعديل توازن هذا الجانب".

وأردف: "عندما يتعلق الأمر بليفربول، سنبدأ بالحديث عن أمر واحد، محمد صلاح، إنه بالتأكيد أفضل لاعب في العالم الآن وهذا الهدف الأسبوع الماضي كان رائعًا، تقريبًا هذا الموسم لا يمكن اللعب ضده وإيقافه، لذلك سيتطلب على دفاع مانشستر يونايتد عمل الكثير لإبقائه هادئًا (السيطرة على خطورته)".

واختتم: "لا شك أن مانشستر يونايتد سيلعب بشكل أفضل مما كان عليه الأسبوع الماضي، لكني ما زلت أعتقد أن ليفربول يمكنهم تحقيق الفوز، سأقول 2-1 لليفربول، هل سيكون محمد صلاح من الهدافين؟".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوين يحذر دفاع مانشستر يونايتد محمد صلاح الأفضل في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوين يحذر دفاع مانشستر يونايتد: محمد صلاح الأفضل في العالم ولا يمكن إيقافه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات أوين يحذر دفاع مانشستر يونايتد: محمد صلاح الأفضل في العالم ولا يمكن إيقافه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مايكل أوين نجم ليفربول ومانشستر يونايتد السابق، عن توقعاته بشأن المباراة التي ستجمع الفريقين مساء الأحد في منافسات الدوي الإنجليزي الممتاز، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد".فاز مانشستر يونايتد بثلاث مباريات فقط من آخر ثماني مواجهات ، لكنه يدخل... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :