2021-10-22T23:44:06+03:00

تصريحات قائد الشباب بعد تحقيق الفوز على الاتحاد

صرح الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد فريق الشباب، أنه يعد فريقه والجماهير بتقديم المتعة والتشويق الشبابي وتحقق كل الانتصارات الصعبة. مادام مستمرًا مع فريق الليوث. وجاء ضن تصريحات بانيجا، في حديثه عقب انتهاء مواجهة الشباب أمام الاتحاد، والتي هزِم فيها الاتحاد بهدفين نظيفين. حيث قال: ” لعبنا أمام فريق كبير سبق أن واجهناه الموسم الماضي 4 […]

تصريحات قائد الشباب بعد تحقيق الفوز على الاتحاد الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تصريحات قائد الشباب بعد تحقيق الفوز على الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تصريحات قائد الشباب بعد تحقيق الفوز على الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي تصريحات قائد الشباب بعد تحقيق الفوز على الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد صرح الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد فريق الشباب، أنه يعد فريقه والجماهير بتقديم المتعة والتشويق الشبابي وتحقق كل الانتصارات الصعبة. مادام مستمرًا مع فريق الليوث. وجاء ضن تصريحات بانيجا، في حديثه عقب انتهاء مواجهة الشباب أمام الاتحاد، والتي هزِم فيها... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :