2021-10-22T23:48:59+03:00

نادي الطائي لـ«الوطن سبورت»: نملك مستندات تثبت عدم قانونية قيد النقاز مع الأهلي

10:38 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

حمدي النقاز

أخبار متعلقة

أكد ياسر الكنعان، المتحدث الرسمي لنادي الطائي السعودي، امتلاك ناديه كافة المستندات الخاصة بعدم قانونية مشاركة التونسي حمدي النقاز مع فريق الأهلي السعودي، خلال مباراة الأمس، حيث شهدت مشاركة النقاز في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم.

وكان زين الصادر، نائب رئيس نادي الطائي السعودي أعلن أمس، إن ناديه سيتقدم على عدم قانونية مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي، مشيرًا إلى أن قيده غير صحيح لكونه ليس لاعبًا حرًا مطالبًا باعتبار الأهلي خاسرًا لتلك المباراة.

الطائي يعلق على أزمة حمدي النقاز

وأكد الكعنان في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، أن النادي يملك كل المستندات التي تؤكد عدم قانونية قيد حمدي النقاز مع الأهلي، مؤكدًا إن الأمر حاليًا مطروح على طاولة الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث قدموا كافة المستندات، وهو من يملك حاليًا الحديث عن هذا الأمر.

النقاز ينتقل لصفوف الأهلي السعودي

وانتقل حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لصفوف أهلي جدة السعودي، وذلك عقب إغلاق باب القيد الصيفي في مصر، وعدم قيده بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية الذي منع الزمالك من قيد لاعبيه لمدة فترتي قيد مقبلتين.

وقام محامي اللاعب بالتعاون مع محمد حبشي وكيل اللاعبين، بجلب عرض من نادي الأهلي السعودي للعب بين صفوفه لمدة موسم واحد، وذلك باعتباره لاعبًا حرا على أن يعود للزمالك الموسم المقبل عقب رفع عقوبة إيقاف القيد، وذلك من أجل قيده عقب غلق باب القيد في السعودية.

وشارك النقاز أمس في مباراة فريقه الجديد الأهلي السعودي أمام الطائي حيث حل بديلًا في الشوط الثاني، ليقوم الطائي بادعاء أن النقاز مشاركته غير قانونية نظرًا لعدم صحة قيده مع الأهلي لأنه ليس لاعبًا حرًا كما ادعى أنه مرتبط بتعاقد مع الزمالك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نادي الطائي لـ الوطن سبورت نملك مستندات تثبت عدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نادي الطائي لـ«الوطن سبورت»: نملك مستندات تثبت عدم قانونية قيد النقاز مع الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نادي الطائي لـ«الوطن سبورت»: نملك مستندات تثبت عدم قانونية قيد النقاز مع الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:38 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021 حمدي النقاز أخبار متعلقة أكد ياسر الكنعان، المتحدث الرسمي لنادي الطائي السعودي، امتلاك ناديه كافة المستندات الخاصة بعدم قانونية مشاركة التونسي حمدي النقاز مع فريق الأهلي السعودي، خلال مباراة الأمس، حيث... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :