2021-10-23T00:00:19+03:00

حجازي: سيكون هناك رد فعل بعد الخسارة من الشباب.. ولا يرضينا التعادل

10:34 م الجمعة 22 أكتوبر 2021

القاهرة - (مصراوي):

علّق أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي ولاعب المنتخب المصري، على خسارة فريقه من الشباب في إطار مباريات الدوري السعودي.

وتعرض فريق اتحاد جدة للخسارة على يد الشباب بهدفين دون رد في إطار منافسات الأسبوع التاسع، ليتوقف رصيد "العميد" عند 17نقطة ليتراجع عند المركز الثاني خلفًا لفريق ضمك.

حجازي قال في تصريحات عبر شاشة "SSC1" السعودية :"نتيجة غير جيدة على ملعبنا ونتيجة مخيبة للأمال، دخلنا المباراة بشكل متأخر".

وأضاف :"الطرد أثّر علينا، ولم ننفذ أسلوب المدرب منذ بداية المباراة، لكن في آخر 15 دقيقة أهدرنا أكثر من فرصة".

وواصل :"لعبنا مباراة الشباب على تحقيق نتيجة الفوز فقط، ولم نلعب على التعادل، نتأسف للجماهير وسيكون هناك رد فعل".

وأنهى حجازي :"سواء حققنا الفوز أو تعرضنا للخسارة فهذا سيعطينا دافع للأمام".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حجازي سيكون هناك رد فعل بعد الخسارة من الشباب ولا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حجازي: سيكون هناك رد فعل بعد الخسارة من الشباب.. ولا يرضينا التعادل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي حجازي: سيكون هناك رد فعل بعد الخسارة من الشباب.. ولا يرضينا التعادل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:34 م الجمعة 22 أكتوبر 2021القاهرة - (مصراوي):علّق أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي ولاعب المنتخب المصري، على خسارة فريقه من الشباب في إطار مباريات الدوري السعودي.وتعرض فريق اتحاد جدة للخسارة على يد الشباب بهدفين دون رد في إطار... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :