2021-10-23T00:04:19+03:00

إيهاب جلال: بيراميدز يعاني من غيابات مؤثرة.. وسنحاول تسجيل هدف مبكر أمام عزام

تحدث إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز عن مواجهة عزام التنزاني مساء غد السبت ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

ويلتقي بيراميدز أمام عزام التنزاني في إياب دور الـ32 من البطولة القارية، والتي تجرى في التاسعة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي.

وقال إيهاب جلال في تصريحات للمركز الإعلامي لبيراميدز: "مستعدون لمباراة الغد، والمواجهة ليست سهلة، سنحاول تسجيل هدف مبكر، حاولنا صنع التوازن بين اللاعبين ولم نعطيهم راحة".

وتابع: "الغيابات مؤثرة ولكن لدينا لاعبين جيدين، وعودة عبد الله السعيد ستعطي قوة للفريق".

طالع | هاني سعيد: مباراة بيراميدز وعزام صعبة.. وعودة عبد الله السعيد مهمة

واستطرد: "عزام التنزاني فريق صاحب مستوى عالي في هذه المرحلة من التصفيات، ويمتلكون سرعة في الخط الأمامي".

واختتم: "علينا أن نقابل هذا بذكاء ونلعب بنفس القوة لحماية أنفسنا ونستفيد من اندفاعهم لاستخلاص الكرة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيهاب جلال بيراميدز يعاني من غيابات مؤثرة وسنحاول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيهاب جلال: بيراميدز يعاني من غيابات مؤثرة.. وسنحاول تسجيل هدف مبكر أمام عزام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات إيهاب جلال: بيراميدز يعاني من غيابات مؤثرة.. وسنحاول تسجيل هدف مبكر أمام عزام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز عن مواجهة عزام التنزاني مساء غد السبت ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.ويلتقي بيراميدز أمام عزام التنزاني في إياب دور الـ32 من البطولة القارية، والتي تجرى في التاسعة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي.... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم