2021-10-23T00:12:08+03:00

أرسنال يعود لسكة الانتصارات

وانتصر أرسنال على أستون فيلا 3-1 يوم الجمعة في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي ليحسن موقعه مؤقتاً على جدول الترتيب.

ووقع الغاني بارتي على الهدف الأول (23) قبل أن يضيف الغابوني أوباميانغ الهدف الثاني بعد إهداره لركلة جزاء 45+6 ومن ثم وقع سميث روي على الهدف الثالث 56.

ونجح البديل الواعد جاكوب رامسي (20 عاماً) في تسجيل الهدف الشرفي لأستون فيلا (82).

وهذا الانتصار الأول لأرسنال بعد تعادلين بينما تلقى أستون فيلا هزيمته الثالثة توالياً.

ورفع أرسنال رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً فيما تجمّد رصيد الخاسر عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتاً أيضاً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرسنال يعود لسكة الانتصارات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرسنال يعود لسكة الانتصارات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب beIN SPORTS أرسنال يعود لسكة الانتصارات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وانتصر أرسنال على أستون فيلا 3-1 يوم الجمعة في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي ليحسن موقعه مؤقتاً على جدول الترتيب.ووقع الغاني بارتي على الهدف الأول (23) قبل أن يضيف الغابوني أوباميانغ الهدف الثاني بعد إهداره لركلة جزاء 45+6 ومن... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم