2021-10-23T00:16:20+03:00

سامبدوريا يحسم مواجهة سبيزيا بثنائية فى الدوري الإيطالي

حقق فريق سامبدوريا فوزا ثمينا على ضيفه سبيزيا بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي اقيمت على ملعب "لويجي فيراريس"، في اطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

تقدم سامبدوريا مبكرا في النتيجة بهدف سجله مهاجم سبيزيا، الغاني إيمانويل جياسي في مرماه بالدقيقة 15.

وأضاف لاعب الوسط المخضرم أنطونيو كاندريفا الهدف الثاني لفريق سامبدوريا في الدقيقة 36، قبل أن يقلص المهاجم دانييلي فيردي الفارق لسبيزيا في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سامبدوريا إلى تسع نقاط في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد سبيزيا إلى سبع نقاط في المركز الـ17.

ويعد هذا أول فوز لفريق سامبدوريا منذ خمس جولات، بينما تعد هذه الخسارة الرابعة لسبيزيا في نفس عدد الجولات.

ويتصدر نابولي البطولة برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن ميلان الذي يأتي في المركز الثاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سامبدوريا يحسم مواجهة سبيزيا بثنائية فى الدوري الإيطالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سامبدوريا يحسم مواجهة سبيزيا بثنائية فى الدوري الإيطالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع سامبدوريا يحسم مواجهة سبيزيا بثنائية فى الدوري الإيطالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق سامبدوريا فوزا ثمينا على ضيفه سبيزيا بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي اقيمت على ملعب "لويجي فيراريس"، في اطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.تقدم سامبدوريا مبكرا في النتيجة بهدف سجله مهاجم... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم