2021-10-23T00:20:57+03:00

الممتاز«ب»- زد فى الصدارة والداخلية الوصيف

سيد أمين

اسدل الستار على منافسات الأسبوع الرابع بالمجموعة الثانية بالممتاز"ب" بالقاهرة والقناة.

ولعبت الأرض مع اصحابها فى العديد من المباريات  وخانتها فى البعض الآخر وشهدت الجولة تسجيل 14 هدف.

وحافظ فريق زد اف سى بقيادة إسماعيل يوسف على قمة وصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة بعد فوزه على الاتصالات بهدفين ليعبر يوسف عن سعادته بالعرض الكبير الذى قدمه فريقه وحافظ على الصدارة عن جدارة واستحقاق للأسبوع الرابع على التوالى.

فيما احتل فريق الداخلية بقيادة السيد عيد المركز الثانى برصيد 10 نقاط بعد عودة الفريق من السويس بأغلى فوز وثلاث نقاط أمام بورتو السويس بملعبه بهدفين مقابل هدف .. وصعد بتروجت بقيادة ربيع ياسين الى المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعد عبوره وادى دجلة بهدف نظيف.

بينما احتل منتخب السويس بقيادة سعد فاروق المركز الرابع برصيد 7 نقاط بعد عودته من  بورسعيد بالفوز على بورفؤاد بملعبه بهدف نظيف أيضًا.

واحتل فريقا وادى دجلة وبورتو السويس المركزين الخامس والسادس برصيد 6 نقاط لكل منهما ..وفريق الاتصالات والسكة الحديد برصيد واحد 5 نقاط المركزين السابع والثامن .. بينما احتلت فرق النصر والقناة والترسانة والانتاج الحربى وبلبيس المراكز من التاسع وحتى الثالث عشر برصيد 4 نقاط لكل منهم.

وجاء بالمركزين الرابع عشر والخامس عشر المريخ وبنها ولكل منهما نقطتين وفى المركز السادس عشر بورفؤاد برصيد نقطة واحدة.

أقرا ايضاً|

الدوري الإنجليزي| آرسنال يفوز بثلاثية على أستون فيلا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الممتاز ب زد فى الصدارة والداخلية الوصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الممتاز«ب»- زد فى الصدارة والداخلية الوصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم الممتاز«ب»- زد فى الصدارة والداخلية الوصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيد أميناسدل الستار على منافسات الأسبوع الرابع بالمجموعة الثانية بالممتاز"ب" بالقاهرة والقناة.ولعبت الأرض مع اصحابها فى العديد من المباريات  وخانتها فى البعض الآخر وشهدت الجولة تسجيل 14 هدف.وحافظ فريق زد اف سى بقيادة إسماعيل يوسف على قمة وصدارة... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :