2021-10-23T00:24:22+03:00

أحمد فتحي: عزام من أفضل الفرق التي واجهها بيراميدز في الكونفدرالية

أكد أحمد فتحي لاعب بيراميدز، أن مباراة عزام التنزاني، المقرر لها غداً السبت صعبة، في بطولة الكونفدرالية.

بييراميدز يلتقي مع عزام، في التاسعة من مساء الغد، في إطار منافسات إياب دور الـ32 من مواجهات بطولة الكونفدرالية، وذلك على ملعب الدفاع الجوي. وقال فتحي خلال تصريحات للمركز الإعلامي لبيراميدز: "مباراة صعبة والخصم من أفضل الفرق التي واجهناها في هذا الدور، ومباراة الذهاب لم نوفق بها وتعادلنا".

طالع | إيهاب جلال: بيراميدز يعاني من غيابات مؤثرة.. وسنحاول تسجيل هدف مبكر أمام عزام

وتابع: فريق لا يلعب بعنف، ومدافع عازم فقط هو من يلعب بعنف نوعا ما".

وأتم: "مباراة ستكون صعبة، الأجواء هنا مختلفة عن الأجواء الحارة هناك، وإن شاء الله نؤدي مباراة جيدة"

يذكر أن بيراميدز كان قد تعادل مع عزام سلبيا في مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا الأسبوع الماضي. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد فتحي عزام من أفضل الفرق التي واجهها بيراميدز في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد فتحي: عزام من أفضل الفرق التي واجهها بيراميدز في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات أحمد فتحي: عزام من أفضل الفرق التي واجهها بيراميدز في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد أحمد فتحي لاعب بيراميدز، أن مباراة عزام التنزاني، المقرر لها غداً السبت صعبة، في بطولة الكونفدرالية.بييراميدز يلتقي مع عزام، في التاسعة من مساء الغد، في إطار منافسات إياب دور الـ32 من مواجهات بطولة الكونفدرالية، وذلك على ملعب الدفاع الجوي.... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم