2021-10-23T00:36:09+03:00

غرناطة يحرم أوساسونا من مشاركة ريال سوسيداد صدارة الدوري الإسباني - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. غرناطة يحرم أوساسونا من مشاركة ريال سوسيداد صدارة الدوري الإسباني والان إلى التفاصيل :

أدرك فريق غرناطة التعادل بصعوبة بهدف لمثله أمام مضيفه أوساسونا في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب "أل سادار" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

تقدم أوساسونا بهدف أولا بهدف حمل توقيع اللاعب الأرجنتيني إزكويل أفيلا في الدقيقة 45.

ولعب أوساسونا منقوصا بعد طرد اللاعب خوسي أنخيل في الدقيقة 75 ببطاقة حمراء مباشرة، لكن ذلك لم يسهم في تغير الأوضاع خلال المباراة حتى أدرك الضيوف التعادل بواسطة انخل مونتورو في الدقيقة الأخيرة، بهدف رائع من منتصف الملعب.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد أوساسونا إلى 18 نقطة بوصافة ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال سييداد المتصدر بفارق نقطتين، فيما رفع غرناطة رصيده إلى 7 نقاط بالمركز السابع عشر.

وتستكمل مساء السبت والأحد مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، حيث يلتقي برشلونة وضيفه ريال مدريد في أبرز مباريات الجولة في الرابعة والربع مساء الأحد على ملعب "كامب نو" في مواجهة الكلاسيكو.

أوساسونا ضد غرناطة

أوساسونا ضد غرناطة 

أوساسونا ضد غرناطة 

أوساسونا ضد غرناطة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل غرناطة يحرم أوساسونا من مشاركة

كانت هذه تفاصيل غرناطة يحرم أوساسونا من مشاركة ريال سوسيداد صدارة الدوري الإسباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم