2021-10-23T00:40:19+03:00

الدوري الإيطالي- «كاندريفا» يقود سامبدوريا لفوز صعب على سبيزيا

تمكن فريق فريق سامبدوريا من تحقيق فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف على ضيفه سبيزيا، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وسجل هدفي فوز سامبدوريا عن طريق كل من "إيمانويل جياسي" لاعب سبيزيا هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15، قبل أن يضيف "أنطونيو كاندريفا" الهدف الثاني في الدقيقة 36.

فيما أحرز "دانيلي فيردي" هدف سبيزيا الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب من الشوط الثاني.

وبهذ الفوز رفع سامبدوريا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ12، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 7 نقاط في المركز الـ17.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الإيطالي كاندريفا يقود سامبدوريا لفوز صعب على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الإيطالي- «كاندريفا» يقود سامبدوريا لفوز صعب على سبيزيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم الدوري الإيطالي- «كاندريفا» يقود سامبدوريا لفوز صعب على سبيزيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تمكن فريق فريق سامبدوريا من تحقيق فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف على ضيفه سبيزيا، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".وسجل هدفي فوز سامبدوريا عن طريق كل من "إيمانويل جياسي" لاعب سبيزيا هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم