2021-10-23T00:44:45+03:00

حارس أوساسونا يحرمه من فوز رابع توالياً

 افتتح أوساسونا التسجيل عبر الأرجنتيني لويز إيزكييل أفيلا (44)، وردّ غرناطة عبر البديل أنخل مونتورو الذي استفاد من تقدم الحارس ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 90.  

ورفع أوساسونا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني متأخراً بفارق نقطتين عن المتصدر ريال سوسييداد الذي يحلّ ضيفاً على أتلتيكو مدريد الخامس مع 17 نقطة، وبفارق الأهداف عن القطب الثاني للعاصمة ريال وإشبيلية الذي يستضيف ليفانتي الأحد.

ورفع غرناطة رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع عشر مؤقتاً. 

وتوقفت سلسلة انتصارات رجال المدرب خاغوبا أراساتي بعد الفوز على كل من مايوركا 3-2 ورايو فاليكانو 1-صفر وفياريال 2-1.

تقدم أوساسونا عبر الأرجنتيني أفيلا قبل نهاية الشوط الأول بعدما وصلت الكرة إليه داخل المنطقة فسيطر عليها وراوغ الدفاع قبل أن يسدد من مسافة قريبة في شباك الحارس البرتغالي لويس ماكسيميانو (45).

وظهر صاحب الأرض بصورة أفضل من منافسه الأندلسي في الشوط الثاني ساعياً لمضاعفة تقدمه، إلاّ أنه تلقى ضربة موجعة بعدما رفع الحكم البطاقة الحمراء بوجه لاعبه خوسيه أنخل عقب إمساكه بالكولومبي لويس سواريس خارج منطقة الجزاء لمنعه من الانفراد بالحارس هيريرا (74)، ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة سددها روبن روتشينا في الزاوية اليمنى أنقذها الحارس إلى ركنية (76).

وخطف غرناطة هدف التعادل بعدما شاهد مونتورو تقدم الحارس هيريرا عن مرماه، ليرسل كرة من خارج المنطقة ساقطة في الشباك (90).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حارس أوساسونا يحرمه من فوز رابع تواليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حارس أوساسونا يحرمه من فوز رابع توالياً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب beIN SPORTS حارس أوساسونا يحرمه من فوز رابع توالياً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  افتتح أوساسونا التسجيل عبر الأرجنتيني لويز إيزكييل أفيلا (44)، وردّ غرناطة عبر البديل أنخل مونتورو الذي استفاد من تقدم الحارس ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 90.  ورفع أوساسونا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني متأخراً بفارق نقطتين عن المتصدر ريال... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :