2021-10-23T00:48:11+03:00

شباب عرقة الى نهائي ابطال الدوري على حساب كواكب جلعه من نقطة الترجيح

شبوة - رضوم (عدن الغد) احمد يسر

ضمن منافسات دور النصف النهائي لبطولة كأس  أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي في  النسخة الأولى ، تأهل شباب عرقة إلى المباراة النهائية على حساب الكواكب جلعة من ركلات الترجيح بعد ان تعادل الفريقين إيجابيا بهدف لمثله ، في قمة كروية من العيار الثقيل شهد تفاصيلها ملعب العين الشهير في مدينة عاصمة كرة القدم الرضومية عين بامعبد  .

انطلقت مجريات أحداث اللقاء وسط حضور جماهيري حاشد وكبير زين جنبات ملعب العين الشهير منذ الساعات الأولى قبل انطلاق القمة الكروية بين شباب عرقة وكواكب جلعة  .

_*شوط حذر سلبي*  :-انطلقت صافرة الحكم ماجد سبيت لتعلن عن أحداث وتفاصيل ملحمة وموقعة البدايةللشوط الأول الذي تقاسم فيها الفريقين كل التفاصيل في  نسبة السيطرة و الاستحواذ على مجريات اللعب ، مع استمرار تبادل الهجمات بين الفريقين دون أي أستغلال وتهديد مباشر على المرمى إنتهاء ، ليكون  شوط أول حذر وسلبي النتيجة بين الفريقين  .

_ *شوط المدربين  إيجابي النتيجة والاداء*  :-

بداية الشوط الثاني كانت مغايرة تماماً عما في مجريات الشوط الأول .

حيث كانت البداية من قبل كواكب جلعة الذي   باغث فيها هجوم الكواكب دفاع شباب عرقة بهجمة سريعا فككت الشفرة الدفاعية بعد ان توغل مهاجم الكواكب المحترف مهدي عبدالشاخ و سدد كرة قوية أسكنها شباك العملاق عبدالله توكل محرزا هدف التقدم عند الدقيقة 34 ، اشتدت أجواء المنافسة بعد أن استقبلت أحد الشباك هدفا ، حاول الكواكب التعزيز و هدد الشباب لتعديل للعودة من جديد للأجواء التنافسية .

تحصل شباب عرقة عند الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني على ركلة جزاء بعد ان لامسة الكرة يد دفاع الكواكب نفذ الركلة بلعيد النشاري الذي اسكنها الشباك معدل النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي ، وكان شوط مدربين بكل ما تحمله الكلمة .

أطلق الحكم المتميز / ماجد سبيت الذي كان في مستوى اللقاء وعلامة فارقة (تحكيمياً ) صافرة النهاية ليذهب  الفريقين الى نقطة الترجيح  التي وقفة معانده لراقي جلعه و ابتسمت  للشباب عرقة الذي قص تذكرة الذهاب الى مسك الختام ليضرب موعدا ساخن مع حماس الجويري الثلاثاء القادم في سيناريو لنهائي مكرر من دوري النسخة الثانية الذي كان طرفي اللقاء فيه الشباب وحماس .

*مقتطفات من المباراة*

إدار المباراة تحكيمياً باقتدار كلاً من :_ ماجد سبيت حكم ساحة و ساعده على  الخطوط محمد الدليل و حسن محبوب ( بحريه ) و محمد الدعوسي حكماً رابع .

لاتزال الجماهير الساحلية هي نكهة وجمال بطولات الملتقى بحضورهم المستمر الرائع ، الحضور الجماهيري أحد سلسلة النجاحات التي تتحقق يوما بعد يوم للكرة الساحلية .

جائزة أفضل لأعب في المباراة كانت من نصيب محترف الكواكب مهدي عبدالشاخ ، سلم الجائزة الاعلامي أحمد يسر بخيت .

بطولة أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي في النسخة الاولى_ برعاية كريمة من علوي البيضاني للصرافة و التحويلات المالية .

*اعلام ملتقى الساحل الرياضي_عين بامعبد_رضوم_شبوة*


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شباب عرقة الى نهائي ابطال الدوري على حساب كواكب جلعه من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شباب عرقة الى نهائي ابطال الدوري على حساب كواكب جلعه من نقطة الترجيح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد شباب عرقة الى نهائي ابطال الدوري على حساب كواكب جلعه من نقطة الترجيح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شبوة - رضوم (عدن الغد) احمد يسرضمن منافسات دور النصف النهائي لبطولة كأس  أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي في  النسخة الأولى ، تأهل شباب عرقة إلى المباراة النهائية على حساب الكواكب جلعة من ركلات الترجيح بعد ان تعادل الفريقين إيجابيا بهدف لمثله ، في... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :